الأربعاء 17 أبريل 2024 - 11:47:19 م

شركة "جورامكو" تعلن عن توقيع اتفاقية صيانة جديدة مع الخطوط الجوية MNG Airlines

شركة

عمان ،الاردن:

أعلنت الشركة الأردنية لصيانة الطائرات "جورامكو"، التي تعد الذراع الهندسية لشركة دبي لصناعات الطيران، والتي تتخذ من العاصمة الأردنية عمّان مقراً لها، عن توقيعها اتفاقية صيانة جديدة مع خطوط MNG الجوية، وذلك امتداداً للشراكة طويلة المدى التي تجمع بين الطرفين ، والتي تعد انعكاساً للثقة الكبيرة بين الطرفين و علامة بارزة لشراكتهما.
وبموجب اتفاقية الصيانة الجديدة، التي تم الإعلان عنها في مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط لصيانة الطائراتMRO Middle East 2024 ، ستتولى "جورامكو" مهمة إجراء عمليات الإصلاح والصيانة الدورية الشاملة C Checks على طائرتين من من طراز A300 من أسطول خطوط MNG الجوية، وطائرة أخرى من طراز A330. ستعزز عمليات الصيانة هذه للطرفين المزيد من آفاق من التعاون و العمل المثمر.
وفي تعليق له على هذه الاتفاقية، صرح الرئيس التنفيذي لشركة "جورامكو"، فريزر كوري: "فخورون بعلاقتنا الناجحة التي تتيح لنا مواصلة تقديم خدمات الصيانة لطائرات MNG الجوية، وتوسيع شراكتنا طويلة الأمد معها، والتي نعتز بها كونها تشير لمدى الثقة بجودة خدماتنا، متطلعين لمزيد من التعاون المستقبلي معها."
ومن جانبه، قال مدير عام خطوط MNG الجوية ، علي سادات أوزكزانتش: "سعداء بتوسيع شراكتنا مع جورامكو من خلال هذه اتفاقية الصيانة الجديدة معها، والتي وقف وراءها موثوقةية وجودة الخدمات التي كانت قد زودتنا بها عبر الاتفاقية السابقة، والتي كان لها دور فعال في دعم عملياتنا. وتؤكد هذه الاتفاقية التزامنا بصلاحية طائراتنا و توفير أقصى معايير السلامة فيها كفاءتها، كما نتطلع إلى تعزيز تعاوننا مع جورامكو في السنوات المقبلة."-انتهى-
حول "جورامكو":
تعد الشركة الأردنية لصيانة الطائرات المحدودة "جورامكو"، واحدة من الشركات الرائدة التي تقود مسيرة مهنية حافلة مع أكثر من 60 عاماً من الخبرة في مجال صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات التجارية، والتي تخدم قاعدة واسعة من العملاء في منطقة الشرق الأوسط، وأوروبا، وجنوب آسيا، وأفريقيا، فضلاً عن بلدان رابطة الدول المستقلة. وتقدم الشركة خدماتها التي تتراوح ما بين الصيانة والإصلاح والتجديد لطائرات العملاء من طرازات مختلفة تشمل طائرات إيرباص، وبوينغ، وإمبراير. وتمتلك "جورامكو" موقعاً استراتيجياً في المنطقة الجمركية الحرة في مطار الملكة علياء الدولي في العاصمة الأردنية عمّان. وتعمل الشركة من مقرها وعبر منشآتها التي تضم 5 هناجر يمكنها استيعاب ما يصل إلى 17 طائرة. هذا وتعتبر شركة "جورامكو" واحدة من الشركات المرخصة من قبل عدد من المنظمات الدولية بما فيها الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران (EASA)، وإدارة الطيران الفيدرالية الأميركية (FAA)، فضلاً عن هيئة تنظيم الطيران المدني في الأردن (JCARC). ولمعرفة المزيد حول أكاديمية "جورامكو" والبرنامج التدريبي وآلية الانضمام إليه، يرجى زيارة الرابط التالي، أو زيارة أي من قنوات الأكاديمية على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.