الأحد 8 سبتمبر 2024 - 04:23:56 ص

جزيرة ياس أبوظبي ترحب بضيوفها بباقة واسعة من العروض والتجارب الاحتفالية المميزة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك

جزيرة ياس أبوظبي ترحب بضيوفها بباقة واسعة من العروض والتجارب الاحتفالية المميزة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة:

 تستعد جزيرة ياس أبوظبي لاستضافة باقة واسعة من الفعاليات والأنشطة والعروض الحصرية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، لتوفر لضيوفها من العائلات والأصدقاء وجهة مثالية لقضاء عطلة عيد استثنائية حافلة بالأنشطة والجولات الترفيهية وتجارب الطهي المميزة وعروض الألعاب النارية المذهلة التي تجعل منها الوجهة الأمثل لقضاء أوقات لا تنسى خلال هذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع.

استمتع بعطلة عيد لا تُنسى في جزيرة ياس أبوظبي مع باقة "الدخول المجاني للأطفال" حيث سيتمكن الأطفال دون سن 12 عاماً من الإقامة واللعب وتناول الطعام مجاناً في 90 فندقًا من الفنادق المنتشرة في جزيرة ياس وجزيرة السعديات ومدينة أبوظبي عند الإقامة برفقة شخص بالغ، بما في ذلك الدخول إلى جميع المدن الترفيهية على جزيرة ياس. وبالإضافة إلى تجارب الكارتينج المجانية في ياس كارت زون والدخول المجاني إلى فنادق مختارة، توفر هذه الباقة مستويات عالية من القيمة والراحة للعائلات التي تبحث عن ملاذ فريد لقضاء أوقات عائلية استثنائية. وستتاح للعائلات الفرصة للاختيار بين باقات الدخول غير المحدود لمدة يومين أو ثلاثة أو سبعة أيام إلى مدن ياس الترفيهية التي تشمل عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي، وياس ووتروورلد جزيرة ياس أبوظبي، وعالم وارنر براذرز جزيرة ياس أبوظبي، وسي وورلد جزيرة ياس أبوظبي، لقضاء أوقات ترفيهية لا تنسى بصحبة جميع أفراد العائلة.

فيما يلي نبذة عن العروض والتجارب المميزة التي تستضيفها جزيرة ياس خلال عيد الأضحى:

عروض الألعاب النارية في ياس باي ووترفرونت وياس مارينا
تستضيف كل من "ياس باي ووترفرونت" و"ياس مارينا" عروض الألعاب النارية المذهلة التي ستضفي لمسة ساحرة على بهجة الاحتفال بالعيد مع الأهل والأصدقاء. ستضاء سماء الليل بأجمل الألوان لتدخل البهجة والسرور في قلوب الجميع، وتجعل من هذه الوجهات محطات استثنائية لقضاء أوقات مليئة بالبهجة والمرح خلال عطلة العيد.
الموقع: ياس باي ووترفرونت وياس مارينا
التوقيت: 9 مساءً
التاريخ: أول ثلاثة أيام من العيد

أوقات مليئة بالمغامرات والمرح في عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي
ستأخذ عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي ضيوفها إلى عالم من المغامرات والتجارب الاحتفالية المفعمة بالحماس والتشويق، حيث تستضيف المدينة الترفيهية خلال عطلة عيد الأضحى العديد من الأنشطة والتجارب الاحتفالية بداية من الألعاب والجولات الفريدة، ورقصات العيالة التقليدية، وصولاً إلى ورش الرسم على الوجوه وتزيين الأيدي بالحناء وجلسات الخط العربي. ويمكن للأطفال أيضاً المشاركة في تقليد العيدية من خلال جمع الطوابع عند الألعاب والتجارب المختلفة، حيث سيتمكن الأطفال عند جمع خمسة طوابع من استبدالها بهدايا خاصة من عربة العيدية، في تجربة رائعة تعد بذكريات فريدة لجميع أفراد الأسرة.
الموقع: عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي
التاريخ: 4 أيام ابتداءً من أول أيام عيد الأضحى المبارك

أروع احتفالات العيد في ياس ووتروورلد جزيرة ياس أبوظبي
سيمضي الضيوف أوقاتاً مليئة بالمغامرات المائية في "ياس ووتروورلد جزيرة ياس أبوظبي" التي تستضيف العديد من الأنشطة والعروض الاحتفالية المميزة مثل رقصة العيالة التراثية وغيرها من العروض الترفيهية مثل الرسم على الوجه، والنقش بالحناء، وتضفير الشعر، وغيرها الكثير لتوفر للضيوف مزيجاً غنياً بالتقاليد والأجواء الاحتفالية التي تعكس روح وبهجة العيد. يمكن للأطفال أيضاً المشاركة في تقليد العيدية من خلال جمع الطوابع التي تعادل قيمة كل منها 5 دراهم بحد أقصى 25 درهماً، حيث يمكنهم صرف هذه العيدية على في الأنشطة والتجارب الممتعة داخل مدينة الألعاب المائية.
الموقع: ياس ووتروورلد جزيرة ياس أبوظبي
التاريخ: 4 أيام ابتداءً من أول أيام عيد الأضحى المبارك

بهجة العيد في عالم وارنر براذرز جزيرة ياس أبوظبي
تستقبل عالم وارنر براذرز جزيرة ياس أبوظبي ضيوفها خلال عطلة العيد بمجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي تضمن لهم تجربة احتفالية لا تُنسى. سيتمكن الزوار من الاستمتاع بعروض وفعاليات مميزة، بما في ذلك رقصات العيالة التراثية، وأروع العروض الترفيهية الحية، بالإضافة إلى أكثر من 29 لعبة وجولة ترفيهية، حيث تعد الأنشطة والفعاليات الاستثنائية بتجارب لا مثيل لها، لتمنح الضيوف أوقاتًا مليئة بالمرح والتشويق خلال عطلة العيد.
الموقع: عالم وارنر براذرز جزيرة ياس أبوظبي
التاريخ: 4 أيام ابتداءً من أول أيام عيد الأضحى المبارك

ذكريات لا تنسى في سي وورلد جزيرة ياس، أبوظبي - أكبر مدينة ترفيهية داخلية للأحياء البحرية في العالم
تستضيف "سي وورلد جزيرة ياس، أبوظبي"، الزوار للاستمتاع بالمغامرات والتجارب المميزة التي تجمع بين الترفيه والتعليم، حيث يمكنهم استكشاف أروع الأحياء البحرية، والمشاركة في بهجة احتفالات العيد عبر العروض والفعاليات المشوقة التي تستضيفها المدينة مثل ورشة صنع الشباك الخاصة بصيد السمك، والنقش بالحناء، والخط العربي. كما يمكن للأطفال المشاركة في تقليد العيدية من خلال جمع الطوابع عند الألعاب والتجارب المختلفة، واستبدالها بأنشطة متنوعة في العوالم الغامرة الثمانية داخل المدينة الترفيهية للأحياء البحرية، مما يضفي على زيارتهم طابعاً فريداً ويمنحهم ذكريات لا تنسى.

الموقع: سي وورلد جزيرة ياس، أبوظبي
التاريخ: 4 أيام ابتداءً من أول أيام عيد الأضحى المبارك

أوقات لا تنسى في نادي ياس أيكرز جولف آند كونتري كلوب
استمتع بتجربة تبقى في الذاكرة مع الباقة المتنوعة من الأنشطة التي تلبي اهتمامات جميع أفراد العائلة. يمكنك الاسترخاء في حمام السباحة بينما يستمتع الأطفال بفعاليات "نادي ليتل أيكرز للجولف" المتميزة والتي تشمل الرسم على الوجه، وورش صنع السلايم، والفنون والحرف اليدوية، بالإضافة إلى تزيين البالونات، والاستمتاع بتجربة صيفية مثالية بعيداً عن حرارة الشمس، تضفي على أوقاتكم مزيداً من المرح والتشويق.
الموقع: نادي ياس أيكرز جولف آند كونتري كلوب
التوقيت: 10:00 صباحًا – 9:00 مساءً
السعر: 50 درهماً (قابلة للاسترداد مقابل المأكولات والمشروبات من شاحنة الطعام)
الدخول: مجاناً للأطفال ممن هم أقل من 12 سنة
للحجز: يمكن الاتصال بالرقم 022087222، أو المراسلة على البريد الإلكتروني: reception.yagcc@viyagolf.com


أشهى المذاقات في بوفيه غداء العيد بفندق وارنر براذرز أبوظبي، كوريو كوليكشن باي هيلتون
استمتع بتجربة طهي فاخرة على بوفيه غداء العيد في مطعم "سايد كيكس "بفندق دبليو وارنر براذرز أبوظبي، الذي يقدم مزيجاً رائعاً من الأطباق العربية والعالمية، مع فرصة لقاء شخصيات وارنر براذرز المحبوبة مثل توم وجيري، وباغز باني، ودافي داك، وروبن، وستارفاير. إنها فرصة مثالية للاحتفال والاستمتاع بأجواء العيد وسط أجواء مليئة بالمرح والبهجة.
الموقع: فندق وارنر براذرز أبوظبي، كوريو كوليكشن باي هيلتون
التوقيت: 1:00 مساءً - 4:00 مساءً
التاريخ: 16 يونيو – 18 يونيو
السعر: 180 درهمًا للشخص الواحد (خصم بنسبة 50% للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عامًا؛ والأطفال دون سن 5 سنوات يتناولون الطعام مجانًا عندما يكونون بصحبة شخص بالغ يدفع كامل المبلغ)
*يشمل السعر جميع رسوم الخدمة والرسوم والضرائب المطبقة. تطبق الشروط والأحكام.
للحجز: يمكن الاتصال على الرقم 0000 815 02 أو المراسلة على البريد الإلكتروني: dine.thewbabudhabi@hilton.com