الجمعة، 26 يونيو 2026
كشف نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات في شركة طيران الإمارات، عادل الرضا، عن أن الناقلة تسلمت، حتى الآن، 23 طائرة من طراز «إيرباص A350-900» منذ أن بدأت، في نوفمبر 2024، تسلّم أولى طائرات هذه الطلبية، البالغ عددها 73 طائرة، مشيراً إلى أن وتيرة التسليم تسير كما هو مخطط، حيث تتسلم الشركة نحو ثلاث طائرات شهرياً في بعض الفترات.
وقال الرضا لـ«الإمارات اليوم» إن مواصلة تسلّم هذه الطائرات الجديدة ضمن الأسطول، يتيح لـ«طيران.