الأحد 25 فبراير 2024 - 06:39:23 ص

«تشيبرياني جزيرة ياس» الوجهة المثالية للاحتفال بعيد الحب

«تشيبرياني جزيرة ياس» الوجهة المثالية للاحتفال بعيد الحب

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة:

 يقدم «تشيبرياني جزيرة ياس»، المطعم الإيطالي المميز بنكهاته وأطباقه اللذيذة في أبوظبي، لضيوفه أجواءً احتفالية رائعة بمناسبة عيد الحب، ويدعوهم للاستمتاع بعروض المطعم وقائمة مأكولاته الفريدة، إذ يقدم أربعة أطباق شهية بهذه المناسبة ليأخذ ضيوفه في رحلة ساحرة إلى عالم المطبخ الإيطالي الغني، رحلةٌ ممتعة ستضفي على أمسية عيد الحب لمسة استثنائية مفعمة بالنكهات والمكونات الكلاسيكية العريقة والعروض الموسيقية الحية.

يمكن للضيوف الاستمتاع بأمسية شاعرية تبدأ بتذوق الإسكالوب اللذيذ، المقلي بعناية للوصول إلى لون ذهبي فريد، والذي يُقدم مع الهليون والزعفران. أما طبق الريزوتو مع الكركند، مضافًا إليه صلصة الأرموريكان المميزة، فستمنح الحواس تجربة تذوق غير عادية. كما تضم القائمة طبق شرائح لحم السمك الرائعة "دوفر سول"، مع الخرشوف الفينيسي، وكذلك طبق الحلوى اللذيذ "فانيلا ميرينغ" بنكهة الفانيليا والمزين بالفراولة لإضفاء نكهة مميزة على عيد الحب.

وبإطلالته الساحرة على الواجهة البحرية الخلابة، سيضفي مطعم تشيبرياني جزيرة ياس على أجواء عيد الحب لمسات مليئة بالرومانسية على أنغام الموسيقى الساحرة للكمان، لتمنح الضيوف لحظات مثالية لمناسبة استثنائية.

وفى نهاية الأمسية الشاعرية، ستُقدم وردة فواحة لكل ضيف بعد العشاء، لإضافة لمسة من الرقي والرومانسية على المناسبة. يقدم مطعم تشيبرياني جزيرة ياس لأصحاب الذوق الرفيع في عيد الحب أجواءً مميزة ومأكولات شهية، تُجسد التزام تشيبرياني جزيرة ياس بالعراقة وبتقديم تجارب فاخرة لضيوفه لتمنحهم ذكريات جميلة لا تُنسى.