الأحد 25 فبراير 2024 - 06:54:08 ص

السفير الصيني يشارك في احتفالات السنة الصينية الجديدة في عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي

السفير الصيني يشارك في احتفالات السنة الصينية الجديدة في عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة:

استقبلت عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي، سعادة تشانغ يي مينغ، سفير جمهورية الصين الشعبية لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، في 10 فبراير 2024، حيث شارك سعادته في احتفالات السنة الصينية الجديدة في المدينة الترفيهية المميزة المستوحاة من عالم فيراري الساحر.

واستقبل محمد عبدالله الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة ميرال، سعادة السفير يي مينغ الذي تجول في أرجاء المدينة وشهد عدداً من العروض والفقرات الاستعراضية والاحتفالية مثل الألعاب الأكروباتية التي قدمها عدد من المؤدين الصينيين المهرة، وعرض العزف على الطبول، وغيرها من العروض المميزة التي أضفت المزيد من البهجة على هذه الأجواء الاحتفالية.

وبهذه المناسبة، قال سعادة تشانغ يي مينغ، سفير جمهورية الصين الشعبية لدى دولة الإمارات العربية المتحدة: "سررت بالمشاركة بهذه الاحتفالات المميزة التي تستضيفها عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي بمناسبة العام الصيني الجديد. لقد شهدت العلاقات الثقافية والسياحية بين الصين ودولة الإمارات العربية المتحدة مستويات واعدة خلال السنوات الأخيرة، حيث استقبلت أبوظبي خلال العام 2023 ما يصل إلى 190 ألف سائح صيني، قام 160 ألف منهم بزيارة جزيرة ياس. كما ويصادف عام 2024 الذكرى السنوية الأربعين على انطلاقة العلاقات الدبلوماسية بين الصين والإمارات العربية المتحدة، وسيستضيف البلدان باقة من الاحتفالات الثقافية المتنوعة بهذه المناسبة.

وشارك ضيوف عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي بعدد من الفعاليات الشعبية الصينية مثل "تنقيط العيون" ورقصات التنين التقليدية على مسرح "لا بيازا" في أجواء مفعمة بفرح وبهجة السنة الصينية الجديدة. وحظي الضيوف في ختام هذه العروض بفرصة التقاط الصور التذكارية مع سفير الصين لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، وعدد من كبار الممثلين عن شركة ميرال.

من جانبه، قال فيصل النعيمي، مدير عام عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي: "سررنا باستقبال محمد عبدالله الزعابي، الرئيس التنفيذي لدى ميرال، الذي رحب بالسفير تشانغ يي مينغ لمشاركتنا احتفالات السنة الصينية الجديدة في عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي. لقد تشرفنا بالانضمام إلى ضيوف المدينة والمشاركة بهذه المناسبة الاحتفالية التي تألقت بمزيج رائع من الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي جمعت بين ملامح الثقافة الصينية المميزة ومشاعر الحماس التي ترتبط بها عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي، ونتطلع إلى مواصلة إدخال البهجة على قلوب الضيوف من خلال استضافة أفضل التجارب والاحتفالات الثقافية والترفيهية".

ويعتبر مطعم "إل بوديو" الشهير في عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي الوجهة الأمثل للضيوف خلال هذه الاحتفالات، حيث يقدم المطعم قائمة مختارة من أشهى الأطباق الصينية الأصيلة، بما في ذلك حلوى "تانجيوان" الصينية التقليدية المعدة من كرات الأرز التي ترمز إلى قيم التآلف والسعادة العائلية.

وستتواصل الأجواء الاحتفالية حتى 18 فبراير 2024، لتتيح بذلك الفرصة للضيوف للاستمتاع ببهجة احتفالات السنة الصينية الجديدة في عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي.