الأحد 25 فبراير 2024 - 07:01:36 ص

"بوهرنجر إنجلهايم" تحصل على شهادة "أفضل جهة عمل" على مستوى المنطقة


دبي، الإمارات العربية المتحدة:

 أعلنت شركة "بوهرنجر إنجلهايم"، شركة الأدوية الرائدة عالمياً، عن حصولها على أول شهادة إقليمية عن فئة "أفضل جهة عمل" لمكاتبها في الإمارات والسعودية وتركيا والهند، وذلك من معهد (Top Employers)، الجهة العالمية التي تُعنى باعتماد وتكريم الشركات المتميزة في رعاية الموظفين. واشتمل هذا التكريم أيضاً على منحها شهادة "أفضل جهة عمل في الشرق الأوسط. ويعكس هذا الإنجاز التأثير الإيجابي الذي حققته الشركة بتعليم موظفيها وتطوير قدراتهم، حرصاً منها على توفير فرص عمل حافلة بالتحديات ومجزية في الوقت نفسه.

وحصلت المزايا والبرامج المختلفة التي قدمتها الشركة لموظفيها على درجات عالية، وتحديداً في فئتي "التطوير" و "التوجيه"، اللتين تجسّدان العلاقة القائمة بين التنمية الفردية وهدف الشركة المتمثل في تغيير حياة أجيال المستقبل. وتلعب "جامعة بوهرنجر إنجلهايم" الداخلية دوراً أساسياً في هذا الأمر، لاسيما وأنها تشتمل على حرم جامعي افتراضي تم تصميمه وفق معايير عالمية، ويتيح المجال أمام جميع كوادر الشركة البالغ عددهم 53,000 موظف حول العالم للوصول إلى المحتوى التعليمي في أي وقت وعبر أي جهاز. ومنذ إطلاق هذه الجامعة في أكتوبر 2023، نجح ما يزيد على 22,000 موظف في تطوير إمكاناتهم المهنية بالاعتماد على منصة التعلم المبتكرة.
وفي تعليق له على أهمية ثقافة الشركة، قال كريستوف راب، رئيس الشؤون المالية والمدير الإداري الإقليمي المؤقت لشركة "بوهرنجر إنجلهايم": "يأتي التزامنا بدعم إطارنا الثقافي ضمن قائمة أولوياتنا في بوهرنجر إنجلهايم. ومع توسع عملياتنا في المنطقة، سنحافظ على التزامنا لخدمة الإنسانية، ويبدأ تحقيق هذا الهدف بتطوير الموظفين وتقديم الدعم الأمثل لهم. وترتكز استراتيجيتنا أيضاً على أسس ثابتة، وفي مقدمتها توفير مكان عمل يمتاز بالتنوع والتعاون لتمكين موظفينا من الابتكار، وتحقيق نتائج متفوقة في منطقة الهند والشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا وخارجها".
من جهتها، قالت آيلين دودانلي، رئيس إدارة الموارد البشرية لمنطقة الهند والشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا في "بوهرنجر إنجلهايم": "تتمثل مهمتنا في إحداث تحول جذري لحياة الأجيال بالاعتماد على قوانا العاملة، ولهذا السبب يأتي التعلم والتطوير على قائمة أولوياتنا، إلى جانب تحديد مجالات التحسين باستمرار، كنهج متأصل في استراتيجيتنا المؤسسية. ويعتبر حصولنا على شهادة أفضل جهة عمل على المستوى الإقليمي اعترافاً بالتزامنا إزاء تمكين الموظفين ودعمهم في حياتهم المهنية، وذلك من خلال الارتقاء بمواهبهم لبلوغ طموحاتهم. إننا على ثقة تامة من قدرتنا على تحقيق المزيد من التأثير الإيجابي وتحسين صحة الملايين في جميع أنحاء المنطقة".
تجدر الإشارة إلى أنّ "بوهرنجر إنجلهايم" تم إدراجها ضمن قوائم أفضل جهة عمل في العديد من الدول والمناطق على مدى السنوات العشر الماضية. وحصلت هذا العام على شهادة "أفضل جهة عمل في العالم" للعام الرابع على التوالي، كما نالت الجائزة في 30 دولة بالمجمل، بينما ارتفع عدد شهاداتها الإقليمية إلى أربع جوائز. وبالإضافة إلى الاعتراف بها كأفضل جهة عمل في الشرق الأوسط، ستحصل الشركة أيضاً على جوائز في أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية.