الأربعاء 17 أبريل 2024 - 10:25:43 م

مركز دبي التجاري العالمي يفوز بجدارة في أولمبياد إيكا لفنون الطهي 2024

مركز دبي التجاري العالمي يفوز بجدارة في أولمبياد إيكا لفنون الطهي 2024

دبي، الإمارات العربية المتحدة:

 أعلن مركز دبي التجاري العالمي عن فوزه بجدارة بعد الأداء الاستثنائي في النسخة 2024 من أولمبياد إيكا لفنون الطهي(IKA Culinary Olympics)، أحد أشهر المنافسات العالمية في فنون الطهي، والتي استضافتها مدينة شتوتغارت الألمانية الأسبوع الماضي.

ومثّلت الطاهية دويانتي سينتانينجروم، طاهية المعجنات في "الضيافة من مركز دبي التجاري العالمي"، دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب فريق من أفضل الطهاة في الدولة، وحصدت الميدالية الذهبية عن فئة فن المعجنات ومداليتين فضيتين عن فئتي "أفضل طاهي معجنات" و"فن المعجنات".

وتجسد أولمبياد إيكا لفنون الطهي، التي تقام كل أربع سنوات منذ عام 1900، قمة التميز والإبداع في فنون الطهي العالمي، حيث تستقطب حوالي 1,800 طاهٍ موهوب من 67 دولة حول العالم. ويعتبر هذا الحدث المرموق فرصة للاحتفاء بالمهارة والإبداع والاستدامة في مجال الطهي، ويوفر منصة فريدة للطهاة المتحمسين لعرض مواهبهم عبر 8,000 قائمة طعام أمام جمهور عالمي يفوق 100,000 زائر.

وشارك الطاهي شايجو فارغيس، نائب رئيس الطهاة التنفيذي في "الضيافة من مركز دبي التجاري العالمي"، مع دويانتي في هذه الرحلة المميزة بعد أن تم اختيارهما للمشاركة في الأولمبياد. واستطاع بفضل دوره البارز، وتفانيه وإبداعه في الطهي، أن يلعب دوراً فعالاً في ضمان جودة وتنوع ونكهة مأكولات مركز دبي التجاري العالمي.

وبهذه المناسبة، قال سيثو مينون، النائب الأول لرئيس عمليات المعارض والمؤتمرات في مركز دبي التجاري العالمي: "فخورون للغاية بإنجازات كل من الطاهية دويانتي سينتانينجروم والطاهي شايجو فارغيس في أولمبياد إيكا لفنون الطهي. إن موهبتهما وتفانيهما والتزامهما بالتميز في الطهي تجسد قيمنا الأساسية التي نعتز بها في مركز دبي التجاري العالمي. كانت لدينا ثقة تامة بأنهم سوف يصلون إلى العالمية والمواصلة في السعي لجعل قائمة مأكولاتنا التي تحظى بتقدير عالمي واسع مع الارتقاء بمستويات الضيافة لدينا إلى آفاق جديدة".