الأربعاء 17 أبريل 2024 - 11:49:04 م

"الاتحادية للموارد البشرية" تطلق مبادرة Future Friday


دبي، الإمارات العربية المتحدة:

أطلقت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، وضمن فعالياتها في شهر الابتكار، مبادرة Future Friday، وهي عبارة عن سلسلة جلسات عصف ذهني، تنظم بشكل دوري، أيام الجمعة، بهدف الاطلاع على الممارسات الرائدة في مجال الموارد البشرية، والتي من شأنها التسريع في تصميم مستقبل الموارد البشرية في الدولة، والحكومة الاتحادية خصوصاً.

وتهدف المبادرة الجديدة أيضاً إلى الوقوف على أفكار الموظفين التي تدعم جهود الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها الهيئة لمتعامليها، وتطوير أنظمة وسياسات وتشريعات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية، حيث يلتقي فيها مدير عام الهيئة بمجموعة من الموظفين في كل مرة.
وأكدت ميثاء كلثوم مدير إدارة الاستراتيجية والمستقبل في الهيئة أن الهيئة ترمي من خلال مبادرة Future Friday إلى توليد أفكار ومبادرات وحلول جديدة مبتكرة، في عالم الموارد البشرية، استناداً إلى أحدث وأفضل الممارسات المطبقة عالمياً، في مجال تنمية وتطوير المواهب الحكومية، وكذلك توظيف أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي في هذا المجال.
وعقدت الهيئة، مؤخراً، الجلسة الثانية ضمن المبادرة، بحضور سعادة ليلى عبيد السويدي مدير عام الهيئة، وعدد من القيادات والموظفين، وتم خلالها الوقوف على مرئيات المشاركين، ومناقشة أفكارهم التي تصب في خدمة مستقبل منظومة الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية.