السبت 25 مايو 2024 - 02:38:13 ص

سينتينل وان تسلط الضوء على حلول Purple AI خلال فعاليات معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات "جيسيك 2024"

سينتينل وان تسلط الضوء على حلول Purple AI خلال فعاليات معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات

دبي، الإمارات العربية المتحدة:

 أعلنت سينتينل وان SentinelOne ، الرائدة عالميًا في مجال المنصات الذاتية للأمن السيبراني، عن مشاركتها في معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات "جيسيك 2024"، والذي يقام في الفترة من 23 إلى 25 أبريل 2024 في مركز دبي التجاري العالمي. وخلال الفعالية التقنية المرموقة، تسلّط SentinelOne الضوء على حلول Purple AI – وهي حلول متخصصة لتحليل أمن الذكاء الاصطناعي تمنح المؤسسات إمكانية تحديد التهديدات في وقت مبكر لتستجيب بسرعة أكبر. كما تستعرض الشركة منصة Singularity - بما فيها Singularity for Identity و Singularity Cloud Workload Security و Singularity Data Lake.

لقد أحدث تأثير الذكاء الاصطناعي على الأمن السيبراني تغيرات هائلة في الطريقة التي تقوم بها المؤسسات في الشرق الأوسط باكتشاف الهجمات السيبرانية ومنعها والرد عليها. وبصفتها تقنية الذكاء الاصطناعي التوليدي الأكثر تقدمًا في القطاع، تدعم تقنية Purple AI المحللين من خلال اكتشاف التهديدات وتحليلها والاستجابة لها عبر الحوار التفاعلي، حيث تعمل على تبسيط عمليات الأمن السيبراني من خلال الجمع بين الأدوات وتجميع معلومات التهديدات في تجربة حوارية للمستخدم، وتمكين المحللين عبر استخدام أدوات عمليات الأمن المستندة إلى الذكاء الاصطناعي، مهما كان مستوى مهاراتهم.

في هذا السياق قال عزالدين حسين، المدير الإقليمي الأول لهندسة الحلول في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا لدى سينتينل وان: "نحن ملتزمون بتمكين المؤسسات من دخول مستقبل الأمن السيبراني بثقة. ومن خلال حلولنا القائمة على الذكاء الاصطناعي، فإنا نزود المؤسسات بالأدوات والمعلومات اللازمة لتوقع التهديدات وإدارة نقاط الضعف وحماية أصولها الرقمية في أي مكان في العالم. يعد معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات منصة ممتازة لنا للتواصل مع قادة القطاعات والشركات الناشئة المبتكرة وشركائنا في مجال الأمن السيبراني، وسنقدم للزوار العروض التفاعلية ورؤى الخبراء بالإضافة إلى المشاورات الشخصية لفهم دور حلولنا في تمكين مؤسساتهم. كما نغتنم هذه الفرصة لتجديد التزامنا بتعزيز مرونة الأمن السيبراني في المنطقة."

وإلى جانب Purple AI، تعرض SentinelOne حلول Singularity for Identity – مما يعزز اكتشاف التهديدات والاستجابة لها للأسطح القائمة على الهوية مثل Active Directory وAzure AD، مما يضمن سلامة البنية التحتية للهوية وبيانات الاعتماد. كما تسلط SentinelOne الضوء على حلول Singularity Cloud Workload Security ، والتي تضمن الأمن والرؤية عبر الأجهزة الافتراضية والخوادم ومجموعات كوبرنيتس في البيئات السحابية الهجينة، وحماية الأصول عبر السحابات العامة والخاصة ومراكز البيانات المحلية.

وسيكون بوسع الحاضرين أيضًا التعرف على Singularity Data Lake، وهو مستودع مركزي يعمل على توحيد البيانات وتحويلها إلى معلومات استقصائية قابلة للتنفيذ بهدف التحقق الآني. فهو يسمح للشركات باستيعاب بيانات الأمان وتكنولوجيا المعلومات من أي مصدر وتخزينها لأطول فترة ممكنة. ومن خلال الاستفادة من التحليلات المستندة إلى الذكاء الاصطناعي، وربط مجموعات البيانات المتباينة والقضاء على الازدواجية، يتيح Data Lake للمؤسسات إمكانية الحصول على رؤية شمولية عبر كامل المؤسسة وتحسين موقفها الأمني بشكل عام.

سيتواجد كبار المسؤولين التنفيذيين من SentinelOne في الجناح C73 لتوضيح دور الحلول الرائدة والمعتمدة على الذكاء الاصطناعي في تحقيق تأثير فعلي على منع الهجمات الإلكترونية، وتقليل وقت الانقطاع عن العمل، وحماية البيانات والأصول المهمة.