السبت 25 مايو 2024 - 03:48:32 ص

أهرب من حرارة الصيف مع عرض حصري من منتجع أنانتارا الجبل الأخضر

أهرب من حرارة الصيف مع عرض حصري من منتجع أنانتارا الجبل الأخضر

عمان ،الاردن:

 مع بدء حرارة الصيف، يوفر منتجع أنانتارا الجبل الأخضر ملاذًا لنسمات الجبل الباردة وتجارب ساحرة، ويدعو الضيوف للاستمتاع بإجازة منعشة وسط المناظر الطبيعية الخلابة في عمان.

يقع منتجع أنانتارا الجبل الأخضر في قلب سلسلة جبال الحجر، ويقدم باقة خاصة حصرية مع وجبتي طعام تبدأ من 1,400 درهم إماراتي. انغمس في ملاذ لا يُنسى حيث يشمل الإفطار والعشاء، واحصل على تجارب طهي شهية في مطعم الميسان.

الضيوف مدعوون للانغماس في هواء الجبل البارد والهروب من درجات حرارة الصيف الحارقة للاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الجبلية وعلاجات السبا وسط أحضان الطبيعة. بدءًا من مسارات المشي المبهجة وحتى علاجات السبا المريحة، يقدم المنتجع مجموعة متنوعة من التجارب لتلبية جميع الأذواق.

يقع منتجع أنانتارا الجبل الأخضر على بعد 5 ساعات فقط بالسيارة من دبي وساعتين فقط بالسيارة من العاصمة مسقط، ويوفر ملاذًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن الراحة بعيدا من حرارة الصيف.

وقالت مارين كويل، المدير العام: "يسعدنا أن نقدم لضيوفنا فرصة فريدة لتجربة جمال وهدوء الجبل الأخضر خلال أشهر الصيف". "أثناء الاستمتاع بعرض الإقامة الخاص مع تجربة تناول الطعام الاستثنائية في الميسان، يجب على الضيوف الاستفادة من وقتهم في منتجعنا الجبلي والتفكير في اختيار إحدى علاجات السبا المجددة للنشاط، أو الذهاب لمغامرة مع مجموعة من الأنشطة الجبلية لدينا، كل ذلك بينما تستمتع بنسيم الجبل المنعش."