السبت 27 يوليو 2024 - 01:02:35 ص

جيلي ستار راي الجديدة كلياً توفر تصميماً مستقبلياً وتقنيات متطورة لمحبي السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات في الإمارات

جيلي ستار راي الجديدة كلياً توفر تصميماً مستقبلياً وتقنيات متطورة لمحبي السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات في الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة:

 كشف المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الرسمي لعلامة جيلي في الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق طراز جيلي ستار راي الجديد كلياً في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويأتي الطراز من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، حيث يتميز بتصميم مستقبلي وأنيق يجمع بين الفخامة والتقنية لتوفير تجربة لا مثيل لها.

وصُممت مختلف جوانب الطراز الجديد بعناية للارتقاء بأداء السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات على الطرقات، بدءاً من واجهتها الأمامية بتصميمها الجريء وعناصرها الجمالية المميزة ووصولاً إلى الأضواء الخلفية.
وصُممت السيارة بالاعتماد على منصة الهندسة المعمارية المعيارية المدمجة من جيلي، لضمان موثوقية عالية ومستوى راحة مميزة للسائق والركاب. كما تم تزويد السيارة بمحرك Drive-E رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر مع شاحن توربيني، بقوة تصل إلى 218 حصان وعزم دوران 325 نيوتن متر، بالإضافة إلى نظام نقل حركة مزدوج القابض من سبع سرعات بكفاءة فائقة بنسبة 98% وإمكانية تغيير السرعات خلال 0.2 ثانية.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال الدكتور أندرياس سكاف، الرئيس التنفيذي لقسم المشاريع الجديدة في مجموعة البطحاء للسيارات: "يسعدنا إطلاق طراز جيلي ستار راي الجديد كلياً في دولة الإمارات، حيث يشكل سيارة رياضية متعددة الاستعمالات طال انتظارها، ويتميز بتصميم حديث مع أداء وتقنيات سلامة هي الأكثر تطوراً في القطاع، وذلك لقاء أسعار لا تُضاهى تبدأ من 84,900 درهم إماراتي. ويأتي إطلاق طراز ستار راي بعد عام حافل بالنجاحات لعلامة جيلي في الإمارات خلال 2023، ويهدف إلى تحقيق مزيد من النجاح بالاعتماد على أدائه القوي وميزاته الرائعة. ولا شك بأن طراز ستار راي سيحجز مكانةً متقدمة بين أفضل السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات في الإمارات، مدعوماً بالسجل الحافل الذي يتمتع به المركز الميكانيكي للخليج العربي في الاهتمام الدقيق بالعملاء والخدمة المميزة، بالإضافة إلى الجودة العالية لمركبات جيلي".
وبهذا الصدد، قال أليكس جو، نائب رئيس شركة جيلي للسيارات في الشرق الأوسط: "يمثل طراز ستار راي سعي جيلي المتواصل لإرساء معايير جديدة ورسم ملامح مستقبل تجتمع فيه التكنولوجيا والتصميم بسلاسة. وتؤكد جيلي على التزامها الراسخ بالابتكار، حيث يشكل طراز ستار راي الجديد دليلاً على وعدنا بتوفير تجارب مميزة".
واستُلهم الطراز الجديد من مفهوم التصميم Vision Starburst الذي أبدعته جيلي، حيث يدمج تصميماً مستقبلياً مع عناصر جمالية فلكية لإضفاء مزيد من التميز على الطراز. وتسلط الخطوط الانسيابية والانحناءات السلسة والأنماط المرئية الضوء على اندماج عناصر التصميم التقليدية مع الابتكارات الرقمية العصرية.
وبدءاً من الأضواء الأمامية النهارية ووصولاً إلى خط خصر السيارة الأمامي، تكتمل أناقة الطراز بعجلات سوداء وفضية قياس 20 بوصة وجناح خلفي مميز. وتنبض المقصورة الداخلية للطراز بالابتكار والفخامة، حيث تتميز بمساحة واسعة ومقاعد جلدية فاخرة، بالإضافة إلى شاشة لنظام المعلومات والترفيه قياس 13.2 بوصة وغيرها من التقنيات المتطورة لضمان تجربة قيادة سلسة.
وسيكون العملاء في الإمارات على موعد تجربة قيادة مميزة على الطرقات بفضل لوحة القيادة الواضحة في طراز ستار راي. كما يضفي مقبض ناقل الحركة الفاخر مزيداً من التألق، ما يضمن إحساساً بالأناقة والرقي على تجارب القيادة، في حين توفر ثمانية مكبرات صوت من نوع INFINITY تجربة صوتية من الطراز الرفيع.
ويوفر مقعد السائق 12 وضعية يمكن للسائق الاختيار فيما بينها لضمان راحته، كما يوفر دعماً مخصصاً لأسفل الظهر مع إمكانية تعديل ارتفاعه، كما تعمل تهوية المقعد على تدفق الهواء بصورة مثالية، مما يعزز من تجربة القيادة. وتُظهر شاشة عرض المعلومات على الزجاج الأمامي معلومات أساسية للحفاظ على تركيز السائق على الطريق في أثناء القيادة.
وتتضمن أبرز ميزات جيلي ستار راي كاميرا HD بزاوية تصوير 360 درجة، والتي توفر رؤية شاملة، مما يسهم في تعزيز السلامة من خلال توفير رؤية واضحة من جميع الجوانب. كما تتضمن قائمة ميزات السلامة المتطورة نظام التحكم التكيفي بثبات السرعة، الذي يحافظ على مسافة آمنة من المركبات الأخرى، فضلاً عن نظام التحذير من مغادرة المسار لتجنب انحراف السيارة، وذلك بالاستفادة من كاميرات الزجاج الأمامي لعرض علامات المسار، ونظام نظام الكبح الذاتي في حالات الطوارئ لتفادي الاصطدامات.
وتتضمن جيلي ستار راي مساحة كبيرة في صندوق السيارة بسعة 650-1610 لتر، لتوفير مساحة كافية لجميع أغراض العائلة. ويحظى الطراز بحضور مميز على الطرقات ويَعد بتجربة سلسة في جميع الرحلات بفضل جمعه بين التصميم الأنيق وميزات السلامة والتقنيات المتطورة.