الجمعة 18 أكتوبر 2024 - 01:18:06 ص

عزيزي للتطوير تُبرم شراكة مع "جلف دكت انداستريز" ضمن المرحلة الرابعة من مشروع ريفييرا

عزيزي للتطوير تُبرم شراكة مع

دبي، الإمارات العربية المتحدة:

 أبرمت عزيزي للتطوير العقاري، المطوّر الخاص الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، شراكة مع شركة "جلف دكت اندستريز"، لتصميم وتوريد وتركيب أنظمة متطوّرة لأنابيب تجميع المخلفات ضمن المرحلة الرابعة من مشروع عزيزي ريفييرا في قلب مدينة محمد بن راشد.
وقد أعرب فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري، عن سعادته بالشراكة مع شركة "جلف دكت اندستريز" المحليّة في المرحلة الرابعة من مشروع ريفييرا، مشيراً إلى أنّ نهج هذه الشركة يتوافق تماماً مع رؤية عزيزي للتطوير العقاري. وقال: "إنّ الحفاظ على معايير الجودة العالية، يعدّ ركيزة أساسيّة في رسالتنا ومهمتنا للارتقاء بتجارب وأنماط حياة المستثمرين والمستخدمين لدينا، ويجسّد هذا التعاون مدى التزامنا الراسخ بتحقيق التميّز".
وتأسست "جلف دكت اندستريز" في عام 2006، وهي شركة تصنيع مقرها الإمارات العربية المتحدة، متخصصة في حلول مجاري الهواء لقطاع التدفئة والتهوية وتكييف الهواء. وباعتبارها جزءاً من مجموعة متعددة الجنسيات وتتمتع بخبرة تزيد عن عشرين عامًا؛ توفر "جف دكت اندستريز" مجموعة واسعة من المنتجات، مثل الأنابيب والمجاري المقاومة للحريق، والأنابيب الجاهزة، والأنابيب المصنوعة من الحديد المجلفن، والفولاذ المقاوم للصدأ، والفولاذ الطري. وتلتزم "جلف دكت اندستريز" بالتميز من خلال نهج الابتكار والجودة وخدمة العملاء الاستثنائيّة.
ويعدّ مشروع ريفييرا جزءاً من محفظة عزيزي الحائزة على الكثير من الجوائز، كما يمثل وجهة واجهة بحرية فاخرة، ويضم 75 مبنى متوسط وعالي الارتفاع، توفر جميعها ما يقرب من 16,000 وحدة سكنية.
وصُمم ريفييرا ليقدم نمط الحياة الفرنسي المتوسطي إلى دبي، ليس فقط من حيث الجوانب المتعلقة بالفن المعماري، وإنما أيضاً للاحتفال ببهجة الحياة والروح، كما أنه يمثل وجهة بارزة جديدة للأغراض السكنية والتجارية، مع العديد من مساحات التجزئة. ويتميز ريفييرا بوجود ثلاث مناطق، وهي: بوليفارد التجزئة الواسع، والممشى حول البحيرة الكريستالية بطول 2.7 كيلومتر حيث يوجد العديد من المطاعم والمحلات، وحديقة لو جاردين التي توفر مساحة اجتماعية واسعة خضراء.
وبفضل موقعه الاستراتيجي بالقرب من ميدان ون مول القادم ومضمار ميدان الذي يستضيف كأس دبي العالمي، إضافة إلى أبرز الوجهات في دبي، يمثل ريفييرا أحد أهم مشاريع عزيزي وأكثرها جاذبية في السوق.
ويمكن زيارة معرض مبيعات عزيزي للتطوير العقاري في الطابق 13 من فندق كونراد على شارع الشيخ زايد.