الأحد 8 سبتمبر 2024 - 06:02:13 ص

سباق الفورمولا للجري يعود بأجواء الحماس والمنافسة إلى عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي

سباق الفورمولا للجري يعود بأجواء الحماس والمنافسة إلى عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة:

 بعد النجاح الكبير الذي حققه سباق الفورمولا للجري العام الماضي والذي نظم بمشاركة أكثر من 1000 ضيف، أعلنت عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي عن الموسم الجديد من السباق الذي سيقام صباح يوم الأحد 9 يونيو2024 ، ليقدم للمشاركين تجربة رياضية وترفيهية في مدينة الألعاب الترفيهية الأشهر في العالم ووسط أجواء مفعمة بالمنافسة والتشجيع والحماس.

وسيقام سباق الفورمولا للجري في عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي، حيث سيتم تسجيل وصول الضيوف في الساعة 6:15 صباحاً، وسيبدأ السباق في الساعة 7:00 صباحاً. وسيجوب الضيوف في السباق الذي يبلغ طوله 2.5 كم في أرجاء عالم فيراري أبوظبي قبل الخروج باتجاه ياس مول والعودة إلى خط النهاية عند القرية الإيطالية الساحرة. تبلغ رسوم المشاركة في السباق 65 درهم، كما يمكن للضيوف المشاركة في سباقات المستوى المتوسط التي تمتد لـ 5 كيلومترات و10 كيلومترات مقابل 95 درهم. وسيتمكن جميع المشاركين من المنافسة ضمن مجموعات محددة لفئاتهم العمرية للاستمتاع بفرصة أكبر للفوز والتتويج بالميداليات المطرزة بشعار فيراري.

وبالإضافة إلى السباق الرئيسي، سيتمكن الأطفال ممن هم دون سن الثامنة من المشاركة في سباق فيراري الذي ينظم لمسافة 499 متراً، والذي سينطلق عند الساعة 8:15 صباحاً داخل عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي.

ويختبر المشاركون سنوياً في سباق الفورمولا للجري مزيجاً فريداً من الحماس والإنجاز، والحب المتجدد لرياضة الجري. كما تتجدد خلاله مشاعر التواصل والمحبة مع الأصدقاء والأقرباء، حيث يتشاركون التحديات والإنجازات الرياضية، ويشجعون بعضهم البعض على تحقيق أهدافهم الرياضية وتجاوز التحديات.