الأثنين 16 سبتمبر 2024 - 11:50:06 م

عزيزي للتطوير العقاري تتعاون مع فوربو السويسريّة لإنشاء طوابق الصالة الرياضيّة في مشاريع واحة الشاطئ وفيستا وبيرل وعنبر

عزيزي للتطوير العقاري تتعاون مع فوربو السويسريّة لإنشاء طوابق الصالة الرياضيّة في مشاريع واحة الشاطئ وفيستا وبيرل وعنبر

دبي، الإمارات العربية المتحدة:

 أبرمت عزيزي للتطوير العقاري، المطوّر الخاص الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، شراكة مع العلامة التجارية السويسرية "فوربو" لإنشاء طوابق الصالة الرياضية في مشاريعها "واحة الشاطئ" و"فيستا" و"بيرل" و"عنبر"، في مدينة دبي للاستوديوهات ومنطقة الفرجان. كما سيتم توفير وتركيب أرضيات الفينيل من قبل شركة "ترينت" لتجارة مواد البناء ومقرها الإمارات العربية المتحدة.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: "يسعدنا أن نعلن عن شراكتنا مع فوربو، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول الأرضيات. ندرك أهمية الاهتمام الدقيق بالتفاصيل في كل مرحلة ونلتزم بتحقيق التميز، وسيسهم تعاوننا مع هذا المورد الرائد، والاستفادة من خبراته الطويلة في تعزيز الجودة والحرفية لدينا. ومن خلال شراكاتنا مع الموردين المتميزين مثل شركة "فوربو"، فإننا نواصل رفع مستوى معايير الصناعة في مشاريعنا".
وتعد العلامة السويسريّة "فوربو"، شركة رائدة عالميًا في إنتاج حلول الأرضيات المتميزة والصديقة للبيئة. وتشمل تشكيلة منتجاتها المشمع، وبلاط الفينيل الفاخر، وفينيل الأرضيات، والأرضيات النسيجية، وأنظمة المداخل، والأرضيات المخصّصة للسلامة، والمصممة خصيصاً لتلبية احتياجات القطاعات التجاريّة والسكنية. كما تشتهر شركة "فوربو" بعلامتها التجارية الرائدة Marmoleum، وتعطي الأولوية للاستدامة، حيث حصلت العديد من منتجاتها على شهادة "المهد إلى المهد" (C2C) والتي تم تصنيعها من مواد طبيعية ومتجددة.
وقد تم بناء مشروع "فيستا" للشباب، ويناسب الكبار والعائلات على حد سواء، حيث يعدّ مبنى سكنياً فاخراً منخفض الارتفاع في واحدة من أكثر المناطق ديناميكية وحيوية في دبي، بالقرب من سبورتس سيتي وموتور سيتي. ويبعد مسافة قصيرة بالسيارة من موقع إكسبو على شارع حصة قرب شارع الشيخ محمد بن زايد. وتعد مدينة دبي للاستوديوهات موقعاً استراتيجياً يسهل الوصول إليه من المناطق المختلفة.
وسيستفيد السكان من مجموعة واسعة من المرافق القريبة، بما في ذلك المدارس والكليات والمؤسسات الطبية والمعالم الرياضية والترفيهية وغير ذلك الكثير. وتشمل مناطق الجذب الرئيسية القريبة من هناك دبي أوتودروم، ونادي إلس، ونادي دبي للبولو والفروسية، واستاد دبي الدولي، وأكاديمية دبي لكرة القدم، وسبورتس بارك، وأكاديمية "آي سي سي"، وحديقة دبي المعجزة، و"آي إم جي باركس آند ريزورتس"، وغيرها.
من جانبه يتكون مشروع "واحة الشاطئ" من مبنيين يشتملان على 476 استوديو، و200 شقة بغرفة نوم واحدة، و36 شقة بغرفتي نوم. ويتميز المجمع السكني الحديث منخفض الارتفاع، بوجود مجموعة رائعة من المرافق، بما في ذلك حوض السباحة الكبير الذي يحاكي شاطئ البحر والذي يسلط الضوء على الفناء الرئيس للمشروع، وصالات رياضية مجهزة بالكامل، وحدائق طبيعية ومناطق لعب للأطفال، وساحة مركزية جديدة تضم العديد من المحلات التجارية المتنوعة لضمان الراحة لجميع المقيمين.
ويمكن زيارة معرض مبيعات عزيزي للتطوير العقاري في الطابق 13 من فندق كونراد على طريق الشيخ زايد.