الخميس 13 يونيو 2024 - 07:53:47 م

انفوبيب تطلق عملياتها في المملكة العربية السعودية

انفوبيب تطلق عملياتها في المملكة العربية السعودية

الرياض، المملكة العربية السعودية:

 أطلقت "انفوبيب"، الشركة الرائدة العالمية في منصات الاتصالات السحابية، عملياتها في المملكة العربية السعودية في إنجاز يؤكد على التزام الشركة بتوسيع حضورها في منطقة الشرق الأوسط وتعزيز البنى التحتية الخاصة بها من أجل خدمة العملاء في المملكة والدول المجاورة على نحو أفضل. كما أطلقت "انفوبيب" أول مركز بيانات لها في المملكة العربية السعودية من أجل استضافة البيانات ومعالجتها محلياً داخل المملكة بما يتوافق مع أفضل المعايير الدولية المطبقة لأمن البيانات. ومن المتوقع أن يدعم مركز البيانات في الرياض الشركات ويساعد في توفير الكثير من فرص العمل ويسهم في الاقتصاد الوطني. ويتمتع المركز بخصائص إمكانية التطوير والموثوقية والتي ستساعد على تلبية الاحتياجات المتنامية للشركات في القطاعات المتعددة.

بهدف ضمان الامتثال لمتطلبات السوق في المملكة العربية السعودية و الشرق الأوسط، تعمل الشركة على استصدار جميع الرخص والشهادات المطلوبة للتشغيل الناجح، ومن ضمن ذلك رخصة الرسائل النصية القصيرة التي حصلت عليها مؤخراً.

وقال أمسال كابيتانوفيتش، مدير شركة "انفوبيب" في المملكة العربية السعودية: "يجسد إطلاق ’انفوبيب‘ لعملياتها في المملكة العربية السعودية عزمنا على الاستثمار في السوق المحلي و تعزيز قدراتنا بما يسهم في خدمة عملائنا على نحو أفضل. ونظراً لكوننا أكثر منصات الاتصالات ترابطاً في العالم، فإننا نقدم حزمة متنوعة من القدرات وعلى نطاق واسع ومن ضمنها الاتصالات متعددة القنوات، ومراكز الاتصال، وروبوتات الدردشة، ومنصات التفاعل مع العملاء وبيانات العملاء، إضافة إلى حلولنا المتميزة للأمن الهوية".

وتشتمل عمليات "انفوبيب" في المملكة العربية السعودية على مجموعة من حلول الاتصال المتقدمة والمصممة لتحسين التفاعل مع العملاء وتبسيط إجراءات الأعمال، كما تقدم الشركة خدمات اتصالات متعددة القنوات تشمل الرسائل النصية القصيرة، والبريد الإلكتروني، والاتصالات الصوتية، وتطبيقات الدردشة والمخصصة جميعها لتلبية احتياجات الشركات المحلية. كما تهدف "انفوبيب" إلى إحداث أثر إيجابي ملموس في قطاع التكنولوجيا في المملكة وذلك من خلال تعزيز الشراكات المحلية ودفع عجلة التحول الرقمي.

من جهته قال زيد شبيلات، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "نحن مسرورون للفرص التي يوفرها هذا التوسع لعملائنا في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط الأوسع، إذ يؤكد التزامنا بتقديم حلول اتصال موثوقة وآمنة وعالية الأداء تعزز الروابط بين الشركات وعملائها". وتخطط "انفوبيب" إلى مواصلة توسعها في منطقة الشرق الأوسط حيث تهدف مبادراتها المستقبلية إلى تعزيز حضورها ودعم المنظومة الرقمية في المنطقة.