الجمعة 18 أكتوبر 2024 - 08:47:44 ص

الغاليريا جزيرة الماريه يقدم لضيوفه عالماً من المفاجآت والترفيه الصيفي خلال عيد الأضحى المبارك

الغاليريا جزيرة الماريه يقدم لضيوفه عالماً من المفاجآت والترفيه الصيفي خلال عيد الأضحى المبارك

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة:

 أعدّ الغاليريا جزيرة الماريه، الوجهة الرائدة للتسوق والحياة العصرية في أبوظبي، لضيوفه من الأصدقاء والعائلات من جميع الأعمار مجموعة من الأنشطة الترفيهية خلال فترة عيد الأضحى المبارك وموسم العطلات الصيفية، بما في ذلك الفعاليات الاحتفالية بمناسبة العيد وعروض الأطفال الممتعة بشخصياتها الجديدة، وتجارب التسوق الفريدة، وأفضل الأماكن لتناول الطعام والترفيه في المدينة.

عروض مميزة وجوائز قيّمة خلال عيد الأضحى المبارك
يقدم الغاليريا خلال فترة عيد الأضحى المبارك عرض "أنفق واربح" ليمنح ضيوفه فرصة الاستمتاع بموسم العطلات على نحو مميز، حيث سيحظى كل من ينفق ما مجموعه 500 درهم أو أكثر (يمكن للضيوف جمع هذا المبلغ من إيصالات الشراء من عدة متاجر وعلامات تجارية وعلى مدى عدة أيام) خلال الفترة من 17 إلى 23 يونيو 2024، بفرصة المشاركة في "لعبة عيد الأضحى أنفق واكسب" للفوز ببطاقات هدايا تتراوح قيمتها بين 100 و2,500 درهم. تتميز هذه اللعبة بالسهولة والبساطة، إذ يقدم الضيف إيصالاته ويختار جائزة أو جوائز متعددة (بناءً على قيمة الإيصال) لوضعها في المكان الذي يتوقع أن تستقر فيه العملة المعدنية أسفل اللوحة، ويقوم بعد ذلك بإسقاط العملة المعدنية من الأعلى، لتسقط بشكل متعرج عبر الأوتاد، وتستقر في نهاية المطاف داخل إحدى فتحات الجوائز في الأسفل، وفي حال ابتسم الحظ لصاحبها واستقرت القطعة المعدنية في الفتحة التي تحتوي على الجائزة التي اختارها الضيف، فستكون الجائزة من نصيبه!

يمكن للضيوف استخدام بطاقات الهدايا لدى أي من وجهات الغاليريا لأسلوب الحياة، بما في ذلك المتاجر والمطاعم ومراكز الترفيه، حيث ستتاح للعائلات والأصدقاء، مع افتتاح المزيد من المتاجر الجديدة، فرصة استخدام بطاقة الهدايا الخاصة بهم في وجهات جديدة مثل "أنطونيا"، و"بي فيت" و"ميشن: بلاي" من ماتيل، أو لدى وجهات مفضلة أخرى مثل "أبل" و"فيرجين ميغا ستور" و"لولوليمون" و"سينما فوكس" ومتاجر الأزياء والمطاعم الفاخرة وغيرها.

عالم من المرح والترفيه الصيفي
يعد الغاليريا جزيرة الماريه محطةً رائعة للعائلات والبراعم الصغار خلال عطلة العيد بما يزخر به من فعاليات احتفالية عديدة بما في ذلك عروض مميزة لأشهر شخصيات الأطفال المحبوبة ومناطق مخصصة لمجموعة من الأنشطة الترفيهية ذات الطابع الخاص.

حققت فعاليات العام الماضي نجاحاً باهراً مع العرض المسرحي الترفيهي "Nickelodeon Rocks” وشخصيات سلاحف النينجا "Teenage Mutant Ninja Turtles" من "Nickelodeon"، ومنطقة العروض والأنشطة الخاصة مع شخصية أفلام الرسوم المتحركة "دورا ذا إكسبلورر" و"سبونج بوب سكوير بانتس" و"باو باترول" وغيرها.

يقدم الغاليريا هذا العام حدثين مميزين جديدين لمدة 10 أيام، يتضمنان عروضاً مسرحية ومناطق ذات طابع خاص للأنشطة والفعاليات ولقاء شخصيات محبوبة من جميع أنحاء العالم، حيث سيقام الحدث الأول في الفترة من 19 إلى 28 يوليو، يليه الحدث الثاني خلال الفترة من 16 إلى 25 أغسطس. وسيتم الإعلان عن الشخصيات قريباً، لتمنح الضيوف تجارب عائلية لا تفوت، إلى جانب عالم من الترفيه الداخلي الحصري للصغار والكبار على حدٍ سواء، بما في ذلك الوجهة الترفيهية الجديدة كلياً في الغاليريا "ميشن بلاي" من ماتيل، والتي تقدم مناطق عالم "باربي"، ولعبة التحدي الأكثر مبيعاً في العالم "هوت ويلز"، و"ميغا كونستركس". كما تقدم «زيرو ليتنسي» باقة متنوعة من الألعاب الممتعة والمناسبة لجميع الأعمار مع تجارب جديدة للواقع الافتراضي، بينما تستقبل لعبة "غرف الألغاز والهروب" التفاعلية المتحمسين لاختبار ذكائهم وإنجاز المهمة في الوقت المحدد.

ويمكن للضيوف الانطلاق في مغامرة فريدة في «ناشيونال جيوغرافيك ألتميت إكسبلورر» بألعابه التي تأخذهم في رحلة حول العالم والكون بدءاً من غابات الأمازون وصولاً إلى عالم الفضاء وأسراره. كما ستقدم وجهتا «إكستريم زون» و«سباركيز» لليافعين تجارب ترفيهية مميزة بصحبة أصدقائهم، أو يمكنهم التوجه إلى سينما فوكس للاستمتاع بمشاهدة أشهر الأفلام العالمية وأحدثها في "إيماكس"، أكبر صالة سينمائية في العاصمة.

عروض تخفيضات صيفية وتجارب مميزة لتناول الطعام
للراغبين من الضيوف، بعد الاستمتاع بالعروض ومناطق الأنشطة والفعاليات والوجهات الترفيهية، الانطلاق في رحلة تسوق مميزة والاستفادة من عروض تخفيضات الصيف في جميع المتاجر والعلامات التجارية المفضلة لديهم، وكذلك الاستمتاع بتناول أشهى المأكولات في أفضل المطاعم في أبوظبي، بما فيها المطاعم الحائزة على جوائز عالمية ونجمة ميشلان وتلك التي تقدم لضيوفها مفاهيم حصرية مثل "كرافت باي سايد هاسل" والمطعم الشهير الذي افتتح أخيراً " أنطونيا".

بطاقة عروض الغاليريا "VIP"
يمكن للضيوف الاستمتاع بعروض وامتيازات حصرية إضافية مع بطاقة عروض الغاليريا "VIP"، المتوفرة الآن عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني: www.thegalleria.ae. ولإنشاء حساب أو تسجيل الدخول، يمكن للضيف اختيار "The Galleria VIP Pass" من القائمة المنسدلة، حيث سيتمكن الضيف من رؤية بطاقته وحجز الخدمات مثل عربات التنقل والكراسي المتحركة وعربات الأطفال والإبلاغ عن الأشياء المفقودة أو التي تم العثور عليها.

أما الإجراءات فهي بسيطة للغاية، إذ ما على الضيف سوى إبراز بطاقة عروض الغاليريا "VIP" الخاصة به لدى متاجر التجزئة المشاركة للحصول على خصومات وعروض حصرية على التسوق وتناول الطعام والترفيه في الغاليريا.

تشمل عروض البطاقة خصومات من 10 إلى 15% لدى محلات "2 اكس ال" للمفروشات وديكورات المنازل، و"أمريكان راج شي" و"سي أو اس" وغيرها. ولعشاق العناية الشخصية يمكنهم الاستمتاع بعروض قيّمة في صالونات راقية مثل "مارغريت دابس لندن" و"إيليت بروفيشنال". كما يمكن لحاملي البطاقة الاستفادة من مزايا حصرية لتناول الطعام لدى "أسادور دو أراندا" و"إيت جريك" و"إنتروكوت كافيه دو باريس"، ومطعم "99 سوشي بار آند ريسترانت" الحائز على "نجمة ميشلان"، وغيرها.

يستقبل الغاليريا جزيرة الماريه ضيوفه من العائلات والأصدقاء بعالم من الفرح والمرح والترفيه الصيفي، بعيداً عن حرارة الطقس، بما يزخر به من أروع تجارب التسوق والترفيه وتناول الطعام وذلك تحت سقف واحد.