السبت 20 يوليو 2024 - 05:29:02 م

300مشارك في سباق الفورمولا للجري 2024 في عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي

300مشارك في سباق الفورمولا للجري 2024 في عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة:

 استضافت عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي بنجاح موسم جيد من سباق الفورمولا للجري 2024 الذي نظم بمشاركة أكثر من 1,300 ضيف من عشاق الرياضة والمغامرات من جميع الأعمار عبر أربعة سباقات نظمت يوم 9 يونيو 2024، وسط أجواء مفعمة بالحماس والتشجيع. وتكون السباق من أربعة مسارات منفصلة خصص كل منها لمستوى جري محدد، بما في ذلك مسار بطول 2.5 كيلومتر، وآخر بطول 5 كيلومترات، وثالث بطول 10 كيلومترات، بالإضافة إلى مسار جري قصير بطول 499 متراً للأطفال الصغار الذين تقل أعمارهم عن ثماني سنوات.

وخُصصت لكل سباق ثلاث منصات لتتويج المتسابقين الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، ومنحهم ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية تقديراً لأدائهم وإنجازهم. كما جميع المشاركين عند ختام السباق على ميداليات مصممة خصيصاً لسباق الفورمولا للجري والمطرزة بشعار عالم فيراري أبوظبي بالإضافة إلى قمصان رياضية مجانية.

وتستضيف عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي سنوياً سباق الفورمولا للجري الذي تباع تذاكره خلال أيام أقليلة من الإعلان عنه، حيث يجسد هذا الاقبال حماس المجتمع في أبوظبي وحبه لرياضة والمغامرة، الأمر الذي يلهم الآخرين ويشجعهم على المشاركة بأعداد كبيرة سنة بعد أخرى.